ستاند كتب | Book holder

أكثر مايعين على الاستمرار والاستغراق في القراءة وجود الأجواء المناسبة والمحفزة لذلك، مثل: الإضاءة، الكرسي أو مكان الجلوس، التكييف، عدم وجود الضوضاء والإزعاج، وأيضاً وجود العوامل المساعدة، مثل: الستاند، وأكواب الشاي والقهوة أحياناً عند البعض، وسأذكر تجربتي في اقتناء ستاندات الكتب باختصار.

الستاند الأول:

وقد اقتنيته قبل أكثر من سنتين، من النوع الخشب، ولا زال على درجة عالية من الجودة ، وسأضع صورة له مع رابط لنفس البائع الذي طلبته منه، لأنه غالباً يتكرر المنتج في أمازون إذا كان الطلب عليه مرتفعاً بتوفيره وتصنيعه من عدة بائعين وعدة شركات، وتقييمه في أمازون خمس نجوم، وسعره وقت الشراء ٢١.٩٩دولار، أي ٨٢ ريال، والآن متوفر بسعر أقل لدى نفس البائع ١٤.١٦دولار أي ٥٣ ريال، ولطلب الاستاند الضغط على الصورة مباشرة المدون فيها السعر.

الستاند الثاني:

وهو من النوع الحديد الخفيف، وهو من خفته من جهة المقابض الخاصة بمسك الكتاب إلا أني لا أنصح به، فلا يقارن بجودة الستاند الأول، لكن أخف منه ومريح في التنقلات، وسعره: ٧١ ريال، وبالدولار: ١٨.٩٩ دولار، وسعره أعلى من الستاند السابق !

ولطلب الاستاند الضغط على الصورة مباشرة المدون فيها السعر.

الستاند الثالث والأخير للأسف فقدته، ولم أجده أيضاً في قائمة الطلبات في حسابي بموقع أمازون، وإن وجدته لاحقاً تحدثت عنه بإذن الله.

وسأكتفي بعرض مجموعة من الستاندات المناسبة، والتي حصلت على تقييم عالٍ في موقع أمازون.

وجميع المبالغ هي بسعر الدولار الأمريكي، ولمعرفة المبلغ بالريال السعودي ضرب المبلغ في ٣.٧٥ ( ثلاثة فاصلة خمسة وسبعين )، والناتج هو سعر المنتج.

بالمناسبة إذا أعجبك أي استاند من الاستاندات السابقة، اضغط على الصورة وراح يحولك الرابط على موقع أمازون مباشرة، أتمنى أكون أفدتكم، وشكراً لزيارتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *